المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:35 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز

انفجارات عنيفة تهز العاصمة الإيرانية طهران بعد الهجوم على اسرائيل

انفجار سابق - إرشيف
انفجار سابق - إرشيف

أفادت وكالة سبوتنيك الروسية ، بوقوع انفجارات عنيفة هزت العاصمة الإيرانية طهران، وذلك بعد وقت قصير جدا من الهجوم الإيراني على اسرائيل.

وبحسب الوكالة فإن الانفجارات، ناتجة عن عملية إطلاق غير ناجحة لصواريخ، إيرانية نحو اسرائيل.

وكانت مصادر قد كشفت فجر اليوم عن سقوط عدد كبير من الطائرات المسيرة التي أطلقتها إيران نحو إسرائيل، في اراضي دول عربية.

وبحسب المصادر، فإن 14 طائرة مسيرة على الأقل، إيرانية سقطت على الأراضي العراقية، في حين سقطت 7 طائرات إيرانية أخرى، على الحدود السورية الأردنية.

إلى ذلك، زعم إعلام إيراني، أن إيران أطلقت الدفعة الأولى من الصواريخ الباليستية نحو أهداف في عمق إسرائيل.

من جانبها، قالت حكومة الاحتلال الإسرائيلية "لا نؤكد ولا ننفي أن إيران أبلغتنا بطبيعة ردها وزمانه. وأكدت أن "الهجمات الإيرانية ليست مفاجئة وطهران أعلنت عنها".

وكانت إيران أعلنت رسميا، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد، البدء بشن هجوم من عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ، على الأراضي الفلسطينية المحتلة "إسرائيل"، وذلك ردا على القصف الإسرائيلي الذي نسف السفارة الإيرانية في دمشق، وقتل قيادات كبيرة من الحرس الثوري الإيراني رمضان الفائت.