المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة

انفجارات عنيفة تهز العاصمة الإيرانية طهران بعد الهجوم على اسرائيل

انفجار سابق - إرشيف
انفجار سابق - إرشيف

أفادت وكالة سبوتنيك الروسية ، بوقوع انفجارات عنيفة هزت العاصمة الإيرانية طهران، وذلك بعد وقت قصير جدا من الهجوم الإيراني على اسرائيل.

وبحسب الوكالة فإن الانفجارات، ناتجة عن عملية إطلاق غير ناجحة لصواريخ، إيرانية نحو اسرائيل.

وكانت مصادر قد كشفت فجر اليوم عن سقوط عدد كبير من الطائرات المسيرة التي أطلقتها إيران نحو إسرائيل، في اراضي دول عربية.

وبحسب المصادر، فإن 14 طائرة مسيرة على الأقل، إيرانية سقطت على الأراضي العراقية، في حين سقطت 7 طائرات إيرانية أخرى، على الحدود السورية الأردنية.

إلى ذلك، زعم إعلام إيراني، أن إيران أطلقت الدفعة الأولى من الصواريخ الباليستية نحو أهداف في عمق إسرائيل.

من جانبها، قالت حكومة الاحتلال الإسرائيلية "لا نؤكد ولا ننفي أن إيران أبلغتنا بطبيعة ردها وزمانه. وأكدت أن "الهجمات الإيرانية ليست مفاجئة وطهران أعلنت عنها".

وكانت إيران أعلنت رسميا، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد، البدء بشن هجوم من عشرات الطائرات المسيرة والصواريخ، على الأراضي الفلسطينية المحتلة "إسرائيل"، وذلك ردا على القصف الإسرائيلي الذي نسف السفارة الإيرانية في دمشق، وقتل قيادات كبيرة من الحرس الثوري الإيراني رمضان الفائت.