المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني

”شايفني وأنا جاي طب لما أجي لو سمحت أسقطني ”...داعية سلفي يسخر من الرد الايراني على اسرائيل

ارشيفية
ارشيفية

سخر داعية مصري شهير من الرد الايراني على اسرائيل والذي بدا مساء اليوم .

وقال الداعية السلفي الشهير وليد اسماعيل في تدوينه له بموقع اكس : "ضربة مفاجئة بطائرات مسيرة إيرانية ستصل بعد قرن إلى تل أبيب شايفني وأنا جاي طب لما أجي لو سمحت أسقطني "

واضاف في تغريدة اخرى : "لسان حال إيران يارجالة إحنا عملنا إللي علينا ووصول الطائرات إلى تل أبيب أمر غير متوقع ويحتاج دعاء أبو الفضل العباس أو ياعلي".

ووليد اسماعيل هو داعية سلفي اشتهر بمناظراته ومحاوراته للشيعة الاثنا عشرية وفضحهم في برامج التواصل الاجتماعي والفضائيات.

وكانت إيران اعلنت رسميا مساء اليوم، البدء في الهجوم على اسرائيل، ردا على القصف الاسرائيلي الذي نسف السفارة الإيرانية في دمشق رمضان الفائت.

وأعلن التلفزيون الإيراني، في خبر عاجل له: "بدأ قبل قليل هجوم الحرس الثوري الإيراني بالمسيرات ضد أهداف في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

من جانبه كتب المرشد الإيراني، علي خامنئي، على منصة إكس: "سيتم معاقبة النظام الشرير".

فيما أكد مسؤول أمريكي، أن إيران شنت هجوما على إسرائيل عبر مسيرات قدرت ب 500 مسيرة.