المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:52 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

مقتل شخص وإصابة آخرين في اشتباكات قبلية وسط سوق ‎”حرض” بمدينة رداع


قتل شخص وأصيب أثنين آخرين في اشتباكات قبلية وسط سوق ‎"حرض" بمدينة رداع في محافظة البيضاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان أحد أبناء سند قتل واصيب أثنين آخرين في اشتباكات قبلية وسط سوق ‎"حرض" بمدينة رداع بمحافظة البيضاء على خلفية قضايا ثأر قبلية وسط اتهامات للمليشيا الحوثية بتغذية الثارات القبلية .
وأضافت المصادر ان السندي المقتول متهم بقتل شخص من آل غوبه من شيحاط والذين تم القبض على أحدهم من قبل السلطات الأمنية بعد اتهامهم بإطلاق النار في سوق شعبي للثأر وفقا للتحقيقات الأولية .
وأكدت المصادر ان المواطنين طالبوا المليشيا الحوثية بسرعة تسليم المتهمين للنيابة العامة والفصل في قضايا القتل بسرعة كون المليشيا الحوثية تماطل في الفصل في مقتل أحد ابناء شيحاط منذ تسع سنوات دون فصل .
‏وتأتي الجريمة هذه بعد يومين فقط من سقوط قتلى وجرحى في محاولة اغتيال الشيخ القبلي المعروف الشيخ خالد عبد الواسع الطيري الذي يتلقى العلاج الآن في أحد مستشفيات مدينة رداع وقتل في العملية نجل الشيخ وأحد مرافقيه في ضل مدينة تشهد انفلات أمني غير مسبوق‏ .