المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:52 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن” ”الطرقات تبتلع ضحاياها مجدداً: شاب ضحية حادث سير مروع في لحج” (صورة)

الكشف عن مكان انطلاق الصاروخ الحوثي الذي استهدف سفينة في خليج عدن

كشفت مصادر محلية، عن المكان الذي أطلقت منه جماعة الحوثي صاروخا باتجاه سفينة في خليج عدن، اليوم الأربعاء.

وكانت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، أكدت اليوم أنها على دراية بحدوث واقعة إلى الجنوب الغربي من مدينة عدن اليمنية.

وقالت المصادر إن جماعة الحوثي التابعة لإيران، أطلقت صاروخا بالستيا باتجاه البحر، من معسكر الحمزة في محافظة إب وسط اليمن.

ويشن الحوثيون منذ نوفمبر الماضي، هجمات على البحر الأحمر، عرقلت حركة السفن التجارية التي تعبر عبر مضيق باب المندب وخليج عدن.

وشنت الميليشيات منذ بدء حرب الإبادة الصهيونية على قطاع غزة هجمات على حوالى 100 سفينة في مياه البحر الأحمر وخليج عدن، وذلك في إطار ما تقول إنها محاولات لدعم الفلسطينيين في قطاع غزة والضغط باتجاه وقف الحرب المستعرة منذ أكثر من 6 أشهر.