المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:21 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

ألغام الحوثي تصطاد 5 أطفال في محافظتين

اصيب ثلاثة اطفال بجراح مختلفة اثر انفجار قذيفة لمليشيا الحوثي في محافظة الضالع، جنوبي اليمن.

وقال المرصد اليمني للألغام، إن ثلاثة أطفال (رامي عبدالله محمد 12 سنة، رسلان محمد صالح 12 سنة، و مبروك صابر حمود 13 سنة) اصيبوا بجروح مختلفة نتيجة انفجار قذيفة للحوثيين في منطقة حجر بمحافظة الضالع.

وامس، قال المرصد ان الطفل "أحمد علي العواضي" 14 سنة، و"ليث ناصر العواضي" 18 عاما، اصيبا بجروح متفرقة، نتيجة انفجار جسم حربي جرفته السيول الى منطقة "سائلة وادي بيحان" في مديرية بيحان محافظة شبوة.

وفي وقت سابق، قالت منظمة إنقاذ الطفولة إن 28 طفلاً يمنياً قتلوا وأصيبوا في حوادث ألغام وذخائر متفجرة منذ بداية العام الجاري.

ودعت المنظمة إلى حماية الأطفال في اليمن، مؤكدة أن الأطفال يستحقون مستقبلاً أكثر أماناً.

وبحسب المنظمة، فقد قُتل طفل في مأرب، وأصيب أربعة آخرون في الحديدة والضالع الأسبوع الماضي جراء انفجار ذخائر.

وأضافت أن الضحايا الجدد يرفعون عدد الضحايا من الأطفال اليمنيين منذ بداية العام الجاري إلى 28 طفلا. وزرعت مليشيا الحوثي الإرهابية، ملايين الألغام الأرضية في مختلف مناطق الحرب التي وصلت إليها.