المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:05 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟ حولت جنسها إلى ذكر ودخلت الكويت منتحلة شخصيته.. لن تصدق ماذا فعلت طبيبة مصرية بمريض كويتي! عضو في المجلس الانتقالي يتهم الحوثيين بالضلوع في اختطاف العميد علي عشال

أول قيادي مؤتمري موالي للحوثيين بصنعاء يعزي عائلة الشيخ ”الزنداني” في وفاته


بعث قيادي بارز موالي لجماعة الحوثي رسالة تعزية الى عائلة عضو الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح الشيخ " عبد المجيد الزنداني" لتعزيتهم في وفاته .
ونشر وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الحكومة الانقلابية بصنعاء الموالي لجماعة الحوثي " حسين حازب " في حسابه على منصة أكس رسالة تعزية – رصدها المشهد اليمني -موجهة للدكتور " منصور الزنداني " شقيق الشيخ الراحل " عبد المجيد الزنداني " عبر من خلالها عن تعازيه له وافراد اسرته في وفاة الأخير .
وقال حازب في رسالة التعزية " الأخ منصور عزيز الزنداني استاذ العلوم السياسية جامعة صنعاء ..الاخ الاستاذ محمد عبدالمجيد الزنداني ..تعازينا لكم ولجميع الـ الزنداني في وفاة الشيخ عبدالمجيد عزيز الزنداني الذي انتقل إلى ربه يومنا هذا ..فلله ما اعطى ولله ما اخذ..عصم الله قلوبكم بالصبر وأحسن عزاكم وجبر مصابكم ..انا لله وانا اليه راجعون ".