المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:03 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

ضبط نجل شقيق عبدالملك الحوثي بفضيحة مدوية في صنعاء

علي حسين الحوثي
علي حسين الحوثي

كشف ناشطون يمنيون، عن ضبط علي حسين الحوثي، نجل شقيق زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران، عبدالملك الحوثي، في العاصمة صنعاء، بفضيحة مدوية هزت اليمن.

وذكر المحامي محمد المسوري، أنه تم ضبط قاطرة تحمل مبيدات سامة وممنوعة، في الجمارك الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، قبل فترة قصيرة جدًا، وجرى توقيفها ومنع خروجها.

واشار المسوري إلى أن علي حسين الحوثي، المعين من عمه عبدالملك الحوثي قائداً للنجدة ، جاء بعشر سيارات على متنها مسلحين، قاموا بإخراج القاطرة بالقوة، والتي اتضح أنها تخصه شخصيًا، وقام بتهديد موظفي الجمارك بالقتل، إن هم عارضوا أوامره.

يأتي هذا فيما تفجرت فضيحة المبيدات المسرطنة والمحظورة دوليا، التي تستوردها قيادات حوثية بارزة، من دولة الكيان الصهيوني (إسرائيل) ودول أخرى إلى مناطق سيطرة الحوثيين، للاتجار وجني الأموال على حساب أرواح الناس.

وكشفت مؤخرا وثائق رسمية، من إدارة الجمارك ووزارة الزراعة في حكومة الانقلاب الحوثية، أن قيادات حوثية على رأسها التاجر الحوثي (دغسان) ومهدي المشاط (رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات)، ومدير مكتبه أحمد حامد المراني، أدخلت بالقوة شحنات مبيدات اسرائيلية محظورة دوليا، ومنتهية الصلاحية، ونشرتها في الاسواق بمناطق سيطرتها.

إقـرأ أيضـًا: فضيحة المبيدات الاسرائيلية المسرطنة للتاجر الحوثي ”دغسان” تهز اليمن.. وقيادات الجماعة ترفض التجاوب