المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي

شهدت خدمة التيار الكهربائي بالعاصمة المؤقتة عدن، انهيارا بعد زيارة مفاجئة قام بها رئيس الوزراء أحمد بن مبارك للمؤسسة في أول أيام الدوام بعد إجازة عيد الفطر.

وذكرت مصادر محلية، إن ساعات انقطاع التيار الكهربائي ارتفعت إلى معدل 8 ساعات متواصلة، وسط موجة الحر الصيفية التي تشهدها المحافظة الساحلية، ما اثار حالة من السخط الشعبي الكبير في أوساط المواطنين.

وكان بن مبارك وعد بتحسين الخدمات وفي مقدمتها خدمة الكهرباء، لكن آمال المواطنين خابت حيث ازداد معدل الانقطاع بدلا عن انخفاضه.

وقال مواطنون، إنهم ملوا من الوعودات ويريدون تحسنا فعليا في الخدمات وخصوصا الكهرباء.