المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:57 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء

شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق

الدخان
الدخان

أصدرت هيئة البيئة في عُمان، بيانا كشفت خلاله سبب خروج دخان ملون باللون الوردي من حفرة في الأرض في ولاية سمائل بالتزامن مع منخفض المطير.

وقال البيان: "تابعت هيئة البيئة المقطع المرئي الذي تم تداوله في منصات التواصل الاجتماعي حول تصاعد أدخنة من أحد الحفر في ولاية سمائل وتم التحقق من قبل المختصين في إدارة البيئة بمحافظة الداخلية".

وأضاف البيان:" نود التوضيح بأنه يوجد عطل والتماس في خط كهربائي أرضي نتج عنه تفاعلات وتصاعد هذه الأدخنة وعملت فرق شركة نماء لتوزيع الكهرباء على إصلاح هذا العطل وتم الإنتهاء منه وعاد التيار الكهربائي".