المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:26 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة

قاسم عمر
قاسم عمر

في خبر عاجل، تم نقل الفنان المسرحي قاسم عمر إلى وحدة العناية المركزة في إحدى مستشفيات عدن بسبب وضعه الصحي الحرج.

وكان سبب النقل هو تورم قدمه اليسرى الذي أدى إلى عدم قدرته على المشي عليها.

وأكد أحد مرافقيه أن الأطباء قرروا إدخاله في وحدة العناية المركزة نظرًا لخطورة حالته.

ناشد ناشطون الحكومة بالتدخل لمساعدة الفنان قاسم عمر في تلقي العلاج اللازم، حيث يعاني وهو يتلقى العلاج على نفقته الخاصة رغم الظروف الصعبة التي يواجهها.

يشتهر الفنان قاسم عمر بأعماله المسرحية الناجحة والمحبوبة لدى الجمهور وكذلك أعماله الدرامية وآخرها مسلسل ماء الذهب الذي عرض في رمضان ، ويأمل الناشطون أن يتلقى العلاج الذي يحتاجه بسرعة ويعود إلى صحته ونشاطه السابقين.