المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:15 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي

مسلحون يمنعون دخول القات إلى عدن

أغلق مسلحون، اليوم الأربعاء، طريق الضالع - عدن للمرة الثانية، ما تسبب بعرقلة حركة المرور ودخول القات إلى عدن.

ووفقًا لمصادر محلية، فإن المسلحين قاموا بقطع الطريق ومنع شاحنات نقل القات من المرور، احتجاجاً على اغتيال أحد قيادات المقاومة في الضالع، والمطالبة بالقبض على القتلة.

ويُعدّ هذا الإغلاق الثاني للطريق خلال اليوم، حيث تمّ فتحه في وقت سابق بعد تدخل وجهاء من المحافظة.

وتشهد محافظة الضالع، منذُ سنوات، صراعاً مسلحاً بين قوات الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين، ما أدى إلى تدهور الأوضاع الإنسانية في المحافظة بشكل كبير.