المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:31 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة

بالفيديو.. الإخبارية السعودية تشن هجوماً على مشاهير التواصل: ”يتمايلون ويرقصون أمام الطعام خلال إعلان مدفوع”

شنت قناة الإخبارية السعودية هجوماً على مشاهير التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهم في فيديو يتمايلون ويرقصون أمام الطعام خلال إعلان مدفوع.

وقال التقرير: يتمايلون أمام نعمة الله في مشهد استفز شريحة من المتابعين بعض ما يسمى مشاهير التواصل الاجتماعي ينشرون مقاطع نالت استهجان وامتعاض عدد من المتابعين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وتابع: وقبل عدة أشهر يواصل بعضهم بث مقاطع مرئية قوبلت برفض المتابعين والأسر، وجاءت هيئة تنظيم الإعلام لتكون لهم بالمرضاد.

وأضاف: في عصر التقنية يحظى ما ينشر على مواقع التواصل بمتابعة واسعة فالجهات المسؤولة بدورها أقرت شروطاً وضوابط للحفاظ على أخلاقيات وعادات وتقاليد المجتمع.

وأردف: من يدعم هؤلاء بالمتابعة والمال هم الجمهور العام إذ وفروا لهم الجماهيرية وسوقوا لهم شركات الإعلانات لتضخ لي جيوبهم الأموال مقابل تمايلهم وفي ذات الوقت تجدهم يتقدمون الصفوف في المناسبات الحكومية لتسويق المنتجات.