المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:05 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

بالفيديو.. الإخبارية السعودية تشن هجوماً على مشاهير التواصل: ”يتمايلون ويرقصون أمام الطعام خلال إعلان مدفوع”

شنت قناة الإخبارية السعودية هجوماً على مشاهير التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهم في فيديو يتمايلون ويرقصون أمام الطعام خلال إعلان مدفوع.

وقال التقرير: يتمايلون أمام نعمة الله في مشهد استفز شريحة من المتابعين بعض ما يسمى مشاهير التواصل الاجتماعي ينشرون مقاطع نالت استهجان وامتعاض عدد من المتابعين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وتابع: وقبل عدة أشهر يواصل بعضهم بث مقاطع مرئية قوبلت برفض المتابعين والأسر، وجاءت هيئة تنظيم الإعلام لتكون لهم بالمرضاد.

وأضاف: في عصر التقنية يحظى ما ينشر على مواقع التواصل بمتابعة واسعة فالجهات المسؤولة بدورها أقرت شروطاً وضوابط للحفاظ على أخلاقيات وعادات وتقاليد المجتمع.

وأردف: من يدعم هؤلاء بالمتابعة والمال هم الجمهور العام إذ وفروا لهم الجماهيرية وسوقوا لهم شركات الإعلانات لتضخ لي جيوبهم الأموال مقابل تمايلهم وفي ذات الوقت تجدهم يتقدمون الصفوف في المناسبات الحكومية لتسويق المنتجات.