المشهد اليمني
الإثنين 3 يونيو 2024 07:13 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إثارة الجريمة إعلاميا .. الحوثيون يعيدون طفلين تم اختطافهما من صنعاء إلى معسكرات التدريب بصعدة تغييرات وشيكة تطيح برؤوس كبيرة بجماعة الحوثي.. وقيادي بارز يصرخ: ماتت الشراكة بموت الصماد! حلم اللقب يتواصل: أنس جابر تُحجز مكانها في ربع نهائي رولان غاروس صدمة للنساء...ملايين من ملابس شركة ”شي إن ” تحتوي على مواد سامة تسبب السرطان والعقم 7000 ريال فقط مهر العروس في قرية يمنية: خطوة نحو تيسير الزواج أم تحدي للتقاليد؟ 55 يومًا لتحديد مصير الحوثيين وثلاثة خيارات امامهم يكشفها ناشط ومستشار حكومي موجة حر تاريخية تضرب الجنوب اليمني: الفاو تحذر من تداعيات كارثية طقوس الحسينيات الشيعية في صنعاء العروبة.. فيديو مؤلم يكشف ماذا فعل الحوثيون بـ”أصل العرب” ”حرمان خمسين قرية من الماء: الحوثيون يوقفون مشروع مياه أهلي في إب” فضيحة: شركات أمريكية وإسرائيلية تعمل بدعم حوثي في مناطق الصراع اليمنية! أرواح بريئة تُزهق.. القتلة في قبضة الأمن بشبوة وتعز وعدن فيديو صادم يهز اليمن.. تعذيب 7 شباب يمنيين من قبل الجيش العماني بطريقة وحشية ورميهم في الصحراء

ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل!

نشر الناطق الرسمي للمليشيات الحوثية، محمد عبدالسلام، مقطع فيديو يظهر فيه عبدالملك الحوثي، زعيم المليشيات، ممسكا بمنظار يرقب حركة سفينة أثناء إبحارها، وذلك قبل ساعات من هجوم إيراني محتمل على إسرائيل.

ويظهر الحوثي ممسكا بالمنظار، في مقطع فيديو معالج، يُقدم الحوثي على أنه يرقب سفينة، غير واضح فيه مكانها ولا مكان زعيم المليشيات، وما إن كان المقطع معالجا ببرامج خاصة بمقاطع الفيديو.

وتشير تقارير أمريكية إلى أن إيران قد تشن خلال الساعات القليلة القادمة مع وكلائها هجوما على الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ردا على قيام الطيران الإسرائيلي بنسف السفارة الإيرانية في دمشق، واغتيالات قيادات كبيرة في الحرس الثوري ودبلوماسيين إيرانيين كانوا بداخل المبنى، رمضان الفائت.