المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال

أعلن مسؤول أمريكي عن ساعة الصفر لموعد الرد الإيراني على إسرائيل، في حين بدأت الأخيرة بحالة استنفار واسعة في عموم المناطق المحتلة هذه الليلة.

ونقلت الجزيرة عن المسؤول الأمريكي قوله: إن إيران - باحتمال كبير - ستشن هجومها على إسرائيل خلال الساعات الأولى من غد الأحد.

وقال إن إيران قد تشن هجومها من أراضيها ضد أهداف بإسرائيل بمشاركة وكلائها في العراق وسوريا.

واضاف أن الولايات المتحدة سوف تدافع عن إسرائيل وستسعى للتصدي للهجوم الإيراني المحتمل.

وقال: "قدراتنا العسكرية الإضافية باتت في مواقعها وجاهزة للتصدي لأي هجوم من إيران ووكلائها".

في السياق، أعلنت الجبهة الداخلية في إسرائيل، مساء اليوم، إلغاء الفعاليات التربوية وحظر التجمهر لأكثر من ألف شخص بدءا من الليلة وليومين.

من جانبه قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: "نترقب عن كثب هجوما علينا من إيران ووكلائها".

فيما قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: "قواتنا جاهزة للرد على أي ضربات إيرانية محتملة".

وأعلن ناطق جيش الاحتلال منع الأنشطة التدريسية في أرجاء إسرائيل اعتبارا من الليلة.

وقال إن "كافة أذرع الجيش في أتم الاستعداد وننسق مع الولايات المتحدة وشركائنا بشأن إيران".