المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:50 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

عودة بث قناة يمنية بعد توقفها بشكل مفاجئ لعدة أيام.. ومالكها يعلق: انتصرنا بفضل الله!

عاودت قناة "اليمنية" الفضائية، بثها بعد أيام من توقفها المفاجئ، وذلك وفق منشور لها على صفحتها بالفيسبوك.

وكتب مالك القناة، في صفحتها بالفيسبوك، الناشط الاجتماعي عبداللطيف الزيلعي، "انتصرنا بفضل الله ودعواتكم وعاد البث لقناتنا بعد الطعن".

واشار الزيلعي إلى أنه تقدم بالطعن لدى إدارة القمر نايلسات، مشيرا إلى أنهم اعتذروا لكنه وصفه الاعتذار بغير المقبول.

وكتب في المنشور الذي رصده "المشهد اليمني"، مساء اليوم الخميس: "حتى معرفة السبب الحقيقي والجهة المتسببة في اذيتنا في هذا التوقيت كل الحب والود والدعوات التي لا توصف لمحبينا".

وكانت القناة توقفت بعد نحو شهر على تدشين بثها.

وسبق وأن قالت القناة إنه تم إغلاق بثها على القمر الصناعي نايل سات دون سابق إنذار، مؤكدةً أن اشتراكها ساري المفعول ولا يوجد أي مبررات للإغلاق.

ونشرت القناة على منصاتها الرسمية بياناً جاء فيه: "نودّ أن نُعلم جمهورنا الكريم بأنّ بثّ قناة اليمنية على قمر نايل سات قد تمّ إيقافه دون سابق إنذار، ونحنُ حالياً بانتظار تبرير من إدارة القمر الصناعي حول سبب الإغلاق".

وأضاف البيان: "نؤكّد أنّ اشتراكنا مع نايل سات ساري المفعول ولم ينتهِ، ونُطالبُ إدارة القمر الصناعي بتوضيح سبب الإغلاق، ونأملُ أن يتمّ حلّ هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن".