المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:48 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات

صور وفيديو من ”مران” معقل ”عبدالملك الحوثي” تثير فزع الجماعة الكهنوتية ”شاهد”

من صلاة العيد في "محور مران" بصعدة
من صلاة العيد في "محور مران" بصعدة

وثقت صور ومقطع فيديو متداولة، مشاهد من مديرية مران، بمحافظة صعدة، معقل عبدالملك الحوثي، في أول أيام عيد الفطر المبارك، قال ناشطون إنها تثير فزع الجماعة الكهنوتية.

ويظهر في المشاهد المتداول، قادة محور مران في الجيش اليمني، يؤدون صلاة العيد، في لحظات مهيبة، بالمركز التدريبي للمحور، بمحافظة صعدة شمالي اليمن.

وكان إعلام محور مران، قال إن قائد المحور ، قائد ألوية العروبة اللواء الركن عبدالكريم السدعي، أدى صلاة العيد في المركز التدريبي للمحور مع عدد من القيادات وضباط التدريب وأفراد الدورات المنعقدة في المركز .

وألقى قائد المحور كلمة ختامية أوصل من خلالها تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، لضباط وصف وجنود المحور وأكد على المضي والبقاء على العهد حتى تحقيق النصر على الحوثي واستعادة الدولة اليمنية من تحت مشروعه السلالي الطائفي البغيض .

وثمن قائد المحور دور الاشقاء في المملكة العربية السعودية وما بذلونه من تضحيات في الأرواح وما يقدمونه من دعم صادق وسخي لأشقائهم في اليمن كما حث المقاتلين على مواصلة الطاعات والتعبئة العقدية التي اعتادوا عليها بشهر رمضان ومحاسبة الانفس ومراجعة الاخطاء واصلاحها حتى يأذن الله بالفتح القريب من عنده .

من جهته اكد قائد المحور على أهمية الاعداد والتأهيل لساعة الصفر، مشيرا إلى موقف الحوثي "المتقلب تجاه خطى السلام التي يبحث عنها الجميع، وأن كل هذا ما هو الا اضاعة للوقت والجهد والتضحيات الجسيمة التي قدمها ابناء الشعب اليمني بشكل عام والجيش الوطني بشكل خاص"، وفق تعبيره.