المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:35 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة

شاهد حسن الخاتمة.. وفاة مؤذن في السجدة الأخيرة من صلاة الفجر!!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في قطر، خبر وفاة مؤذن مسجد حصة السويدي في منطقة العزيزية، الشيخ قارئ محمد إقبال، فجر يوم أمس الاثنين.

وأفادت حسابات عدة، على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المؤذن توفي بعد صلاة الفجر مباشرة، بينما نشر آخرون صورة من داخل المسجد بعد وصول المسعفين وأشاروا إلى أنه قد أصيب بسكتة قلبية في السجدة الأخيرة من صلاة الفجر أدت إلى وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة وسائلين الله أن يكتب له حسن الخاتمة ويرزقهم إياها.

ونشر حساب وفيات قطر عبر منصة اكس، خبر الوفاة وأعلن أن الدفن سيكون يوم الاثنين بعد صلاة العصر في مقبرة مسيمير وعزاء الرجال أمام الجامع وبجانب منزل الفقيد.