المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 02:29 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نبش مقبرة والسطو عليها لتحويلها إلى ‘‘صالة أعراس’’ وسط اليمن!! الإمامة وخطرها على وحدة اليمن المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة إعلان إماراتي بشأن اليمن عقب لقاء جمع مقرب من ‘‘محمد بن زايد’’ بمسؤول أمريكي كبير هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.. وقفزة خيالية للدولار والريال السعودي

وفاة نجل وزير يمني بحادث سير في مصر

نجل الوزير رحمه الله
نجل الوزير رحمه الله

توفي الشاب الدكتور علي صلاح الصيادي (نجل الوزير السابق صلاح الصيادي) الخميس في حادث سير على خط "الفيوم" الصحراوي، شمال محافظة الصعيد.

وذكرت المصادر، أن الشاب "الصيادي" كان عائدا برفقة صديقة من محافظة "الفيوم" إلى القاهرة، وتوفي خلال الحادث فيما أصيب صديقه بجروح.

وانتقل امين عام حزب "حشد" وأفراد اسرته إلى العاصمة المصرية القاهرة عقب انقلاب مليشيا الحوثي في 21 سبتمبر/ أيلول 2014م.