المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:26 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

قيادي حوثي ”سلالي” يهدد وزير مؤتمري ”متحوث” بصنعاء بـ”نشر السيديهات”!

محمد علي العماد
محمد علي العماد

هدد القيادي الحوثي المقرب من زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي، وزيرا مؤتمريًا "متحوثا" بصنعاء، بنشر "السيديهات الخاصة به".

وكتب السلالي "محمد علي العماد"، على صفحته بالفيسبوك، تعليقا على منشور للشيخ حسين حازب، وهو معين من الحوثيين، وزيرا للتعليم العالي، في حكومة الانقلاب غير المعترف بها، بعدما انتقد حالة الجوع والتسول والفقر بالعاصمة صنعاء.

وقال العماد: "يبدوا ان الشيخ حسين حازب سيجبرنا على نشر السيديهات الخاصه به".

جاء هذا التهديد والابتزاز، بعدما كتب حازب، منشورا قال فيه: "ما بين لقمة العيش ومصاريف رمضان، وملابس العيد يخوض الأباء حروباً من، أجل الأبناء اللهم لا تكسر رجلاً أمام أهل، بيته في هذه الأيام، الشحاتات كثرين في صنعاء ومن فشل البعض قام يبرر انه لايوجد فقراء في اليمن ، وتلك النساء عشرات الالاف بيشحتين ، حسبي الله ونعم الوكيل".

ويُعرف الشيخ حازب، وهو قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام/ جناح الانقلاب، بتأييده المطلق لعبدالملك الحوثي، وتنكره لرفاقه من قيادات الحزب الذين يرفضون العنصرية والممارسات الحوثية تجاههم.

يذكر أن العديد من الأخبار والتقارير قد كشفت في أوقات سابقة، أن "العماد" يدير شبكة تجسس غير أخلاقية للإيقاع بالسياسيين والقبليين الموالين للجماعة، وكذا بعض خصومها.

الصورة