المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:21 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

جماعة الحوثي: إصابة مدني وتدمير منزله في غارة أمريكية بالحديدة

قالت جماعة الحوثي التابعة لإيران، اليوم الإثنين، إن مدنيا أُصيب بغارة أمريكية بريطانية في محافظة الحديدة، غربي اليمن.

وذكرت وسائل إعلام الجماعة، إن الطيران الأمريكية البريطاني، شن غارة على منزل مدني في قرية المنظر، في مديرية الحوك التابعة للحديدة.

ودون أن تذكر تفاصيل أخرى، أضافت أن الغارة تسبب بإصابة مواطن بجروح بليغة وتدمير منزله.

وشن الطيران الأمريكي عشرات الغارات، على مواقع وأهداف في محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر.

وتقول القوات الأمريكية إن غاراتها تهدف لتقليص قدرات الحوثيين، الذين يشنون هجمات متفرقة منذ نوفمبر الماضي على سفن في البحر الأحمر.
وأضافت أن “الغارة أسفرت عن إصابة مواطن بجروح بليغة وتدمير منزله”، دون تفاصيل أكثر.