المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:20 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية”

أمير سعودي يظهر في المواقع الأمامية لجبهات الحد الجنوبي

تفقد أمير منطقة عسير، الجبهات الجنوبية للمملكة العربية السعودية، في حدودها مع اليمن، وحثها على اليقظة العالية لمواجهة التهديدات الحوثية ضد بلاده.

وأفاد الإعلام الرسمي السعودي، أن الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تفقد ضباط وأفراد حرس الحدود والقوات المسلحة المرابطين على الشريط الحدودي في محافظة ظهران الجنوب، ونقل لهم تحيات الملك سلمان وولي العهد.

وشارك أمير منطقة عسير، المرابطين طعام الإفطار، وأدى صلاة المغرب، في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة، ووقف سموه على الإمكانيات المتطورة التي وفرتها القيادة السعودية، للقطاعات العسكرية، ودعمهم بالطاقات البشرية المؤهلة والمدربة.

واطلع ابن طلال "على إيجاز بالوضع الأمني على الحدود الجنوبية، والجهود الأمنية التي يبذلها رجال الأمن البواسل للدفاع عن الوطن ومقدراته، منوهاً بتضحياتهم الرجولية التي كان ومازال لأعمالهم البطولية الفضل بعد الله في الدفاع عن الدين والوطن، وردع كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد"، بحسب صحيفة الرياض.