المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:24 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المتخاذل يتحول إلى بطل: قصة عودة ميسي الملحمية في كوبا أميركا 2024! ”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟

شاهد: مفتي مصر يفاجئ الجميع بشأن ” علامات ليلة القدر ”

مفتي مصر
مفتي مصر

كشف مفتي جمهورية مصر العربية، الدكتور شوقي علام، حقيقة وجود علامات خاصة بشأن موعد ليلة القدر.

وقال علام، خلال لقاء خاص ببرنامج «اسأل المفتي» المعروض عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، إن ما يثار بشأن علامات ليلة القدر هي كلام لا يعول عليه كثيرًا.

وأشار إلى أن هدوء الرياح وصمت النباح وإشراق الشمس هي مجرد ظواهر طبيعية قد تكون أو لا تكون، لذلك علينا أن نعول فقط على الاجتهاد في العبادة.

وأوضح أن الرسول –صلى الله عليه وسلم- كان يجتهد في العشر الأواخر جميعها، دون النظر لأي علامات، مشيرًا إلى أن شهر رمضان يجب أن يكون نموذجا لما بعد رمضان، إذ يجب أن تكون العبادة متواصلة ولا نحرم أنفسنا من لذة الطاعة.