المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:15 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

شاهد: مفتي مصر يفاجئ الجميع بشأن ” علامات ليلة القدر ”

مفتي مصر
مفتي مصر

كشف مفتي جمهورية مصر العربية، الدكتور شوقي علام، حقيقة وجود علامات خاصة بشأن موعد ليلة القدر.

وقال علام، خلال لقاء خاص ببرنامج «اسأل المفتي» المعروض عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، إن ما يثار بشأن علامات ليلة القدر هي كلام لا يعول عليه كثيرًا.

وأشار إلى أن هدوء الرياح وصمت النباح وإشراق الشمس هي مجرد ظواهر طبيعية قد تكون أو لا تكون، لذلك علينا أن نعول فقط على الاجتهاد في العبادة.

وأوضح أن الرسول –صلى الله عليه وسلم- كان يجتهد في العشر الأواخر جميعها، دون النظر لأي علامات، مشيرًا إلى أن شهر رمضان يجب أن يكون نموذجا لما بعد رمضان، إذ يجب أن تكون العبادة متواصلة ولا نحرم أنفسنا من لذة الطاعة.