المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:38 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

صرف المرتبات قبل عيد الفطر.. نقابة المعلمين توجه رسالة قوية للحكومة

ناشدت نقابة المعلمين اليمنيين، الحكومة الشرعية، بسرعة صرف مرتبات المعلمين والمعلمات قبل عيد الفطر المبارك وانتظامها شهريا.

وقال أمين عام نقابة المعلمين حسين الخولاني في تصريح صحفي : إن تأخير صرف مرتبات المعلمين يؤدي إلى زيادة معاناتهم خصوصا في شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك حيث يحتاجون لما يواجهون به المتطلبات الضرورية وهو ما يستوجب على الحكومة ممثلة بالوزارات المعنية التسريع بصرف المرتبات وانتظامها شهريا.

وأضاف الخولاني : إنني أناشد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك التوجيه للوزارات المختصة بضرورة سرعة صرف مرتبات المعلمين وبالذات النازحين منهم -الذين لم يستلموا مرتباتهم لثلاثة أشهر -واستشعار معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة وغلاء الأسعار لاسيما مع إنهيار سعر صرف العملة الوطنية (الريال) أمام العملات الأجنبية.

شو يجب على المسؤولين الحكوميين المعنيين أن ينظروا لموظفي الدولة وخصوصا المعلمين مثلما ينظرون لأفراد أسرهم الذين يحتاجون لمستلزمات الحياة وضروراتها ومتطلبات المناسبات الدينية في شهر رمضان والأعياد .