المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 03:22 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

زار جرحى معارك كرش...وزير الدفاع : السلام لن يتحقق إلا باستعادة الدولة وبسط سيطرة القوات المسلحة على كافة ربوع الوطن

وزير الدفاع الداعري
وزير الدفاع الداعري

زار وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم جرحى القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، إثر إصاباتهم التي تعرضوا لها في جبهات لحج والضالع أثناء تصديهم البطولي لميليشيات الحوثي الإرهابية.

واطلع وزير الدفاع على أوضاع الجرحى، واطمأن على صحتهم والرعاية الطبية التي تقدم لهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، ومترحمًا على زملائهم الأبطال الذين استشهدوا دفاعًا عن الوطن في معركة العزة والكرامة.

وأوضح الداعري أن توجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي تقضي بمتابعة أوضاع جرحى القوات المسلحة وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم.

ووجه الفريق الداعري بتوفير كامل الرعاية الصحية اللازمة لجرحى كافة القوات المسلحة، مشيدًا ببطولاتهم وتصديهم لمليشيات الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات.

كما أشاد وزير الدفاع بالجاهزية واليقظة العالية لمنتسبي القوات المسلحة وبسالتهم في التصدي لهجمات المليشيات الإرهابية، مشددًا على رفع الجاهزية والتعامل بكل حزم وعزم وبسالة مع أي خروقات أو استفزازات، في مختلف جبهات القتال.

وأكد الداعري أن هذه الاعتداءات والهجمات على مواقع القوات المسلحة تؤكد أن لا عهد لهذه المليشيات وأنها غير جادة للقبول بخيار السلام، وأن استعادة مؤسسات الدولة، وبسط القوات المسلحة سيطرتها على كافة ربوع الوطن، هو الخيار الضامن والآمن للسلام الشامل والمستدام.