المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

بعد تقديمه خروفًا لأحد المتسابقين.. محمد المحمدي يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة عن الجائزة الحقيقية (فيديو)

رد الإعلامي محمد المحمدي على جميع منتقديه عقب تقديمه "خروف" لأحد المتسابقين في برنامج يُقدمه على قناة اليمن الفضائية التابعة للمليشيات الحوثية.

وقال المحمدي في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" إن الهدف هو ملاطفة الجمهور، وبعد كل هذه الأشياء مثل الطلي والموز والمانجو".

وأضاف:"وبعد أن أخبر المتسابق أنه حصل عليها لاعرف ردة الفعل، احمل له المفاجأة الكبرى، وهي الفوز بجائزة نصف مليون ريال يحصل عليها المتسابق نفسه الذي فاجأته أنه حصل على هذه الأشياء، وهو الذي تم اختياره عشوائيًا عبر الكمبيوتر".

وخاطب المحمدي جميع منتقديه قائلًا: "فمن قلت له الف مبروك على الطلي فاز بنصف مليون، ومن قلت له الف مبروك على الموز فاز بنصف مليون، ومن قلت له الف مبروك على المانجو فاز بنصف مليون".

وتابع: "الهدف إلى جانب ذلك عرض منتجاتنا الزراعية والحيوانية، ومن نزل عن الطلي هو اقتص فكرة الطلي وماعاد نزل ما بعده، فوز المتسابق بالجائزة الكبرى المبلغ الكبير الذي لايقدم عبر أي قناة، مثل هذه الجائزة نصف مليون ريال لواحد من الفائزين، وجائزة ربع مليون ريال لفائز آخر، ومئات الجوائز داخل الحقائب والبوابة يوميًا .

وفي وقت سابق، أثار الإعلامي محمد المحمدي موجة من الجدل والسخرية، عقب انتشار مقطع مثير، قدم خلاله جائزة لأحد المتسابقين، عبارة عن "خروف" بعد إجابته على سؤال طُرح عليه، ليتضح لاحقًا أن المقطع مجتزأ.