الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:47 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..انتشار فيديو خادش للحياء يثير جدلاً واسعًا في صنعاء نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني!

”الخدمة المدنية” الانقلابية بصنعاء تحدد موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك

أعلنت ما تسمى بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات، في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها، اليوم الأربعاء، لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم الاثنين الـ 29 من رمضان 1445هـ الموافق 8 أبريل 2024م.

وأوضحت الوزارة الانقلابية أن "إجازة عيد الفطر تنتهي يوم السبت 4 شوال 1445هـ الموافق 13 أبريل 2024م، كونه تم التعويض بيوم السبت عن يوم الجمعة على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد بتاريخ 5 شوال 1445هـ الموافق 14 أبريل 2024م".

وكانت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالحكومة الشرعية أعلنت أمس أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم الأحد 28 رمضان، بدلاً من يوم 29 رمضان، وتنتهي يوم 3 شوال، على أن يستأنف الدوام الرسمي اعتباراً من يوم 6 شوال.