المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:10 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

مسلحون حوثيون ينهالون بالضرب على أحد الباعة ويهددونه بالسجن بسبب الجبايات

اعتدى مسلحون حوثيون بالضرب المبرح على أحد الباعة، في مديرية يريم، شمالي إب (وسط اليمن).

وأفاد سكان محليون، أن الحوثي "أبوحيدر السراجي" الذي يعمل في إدارة أمن يريم، اعتدى رفقة مسلحين بالضرب المبرح والشتم بأقذع الألفاظ على احد البساطين بشكل همجي.

وأضافت المصادر أن المسلح الحوثي ومرافقيه هددوا المعتدى عليه بالسجن في حال رفض تسليم اتاوة مالية لهم (غير قانونية).

ويشكو الباعة المتجولين وأصحاب البسطات من تزايد الاعتداءات التي طالتهم من المسلحين الحوثيين، من بينهم (أبو حيدر السراجي، أبو حاشد الحاشدي، أبو صفوان القهبري، أبو عبدالله العشاوي) دون حسيب أو رقيب.