المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:56 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

مسلحون حوثيون ينهالون بالضرب على أحد الباعة ويهددونه بالسجن بسبب الجبايات

اعتدى مسلحون حوثيون بالضرب المبرح على أحد الباعة، في مديرية يريم، شمالي إب (وسط اليمن).

وأفاد سكان محليون، أن الحوثي "أبوحيدر السراجي" الذي يعمل في إدارة أمن يريم، اعتدى رفقة مسلحين بالضرب المبرح والشتم بأقذع الألفاظ على احد البساطين بشكل همجي.

وأضافت المصادر أن المسلح الحوثي ومرافقيه هددوا المعتدى عليه بالسجن في حال رفض تسليم اتاوة مالية لهم (غير قانونية).

ويشكو الباعة المتجولين وأصحاب البسطات من تزايد الاعتداءات التي طالتهم من المسلحين الحوثيين، من بينهم (أبو حيدر السراجي، أبو حاشد الحاشدي، أبو صفوان القهبري، أبو عبدالله العشاوي) دون حسيب أو رقيب.