المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

ضربة استباقية مباغتة ضد الحوثيين وإعلان للجيش الأمريكي

أعلنت القيادة المركزية الأميركية "سنتكوم"، الثلاثاء، تدمير زورق مسير تابع لجماعة "الحوثي" في اليمن.

وأضافت "سنتكوم"، عبر منصة "إكس" أن الاستهداف تم الاثنين عند الساعة 9:00 (بتوقيت صنعاء)، بعدما تبيّن أن الزورق "يمثل خطراً على القوات الأميركية وقوات التحالف والسفن التجارية بالمنطقة".

وأمس الإثنين، قالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، بأن طائرات أميركية وبريطانية شنت غارة على منطقة الطائف بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وبين الحين والآخر، توجه الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات جوية إلى مواقع للحوثيين تقول إنها بهدف تعطيل وإضعاف قدرات الجماعة التابعة لإيران على تعريض حرية الملاحة للخطر وتهديد حركة التجارة العالمية.