الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:08 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

أمطار غزيرة تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة وتحذيرات مهمة للأرصاد

توقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار رعدية غزيرة في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة قد تصل حد الغزارة مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد على محافظات ( صعدة، حجة, المحويت, عمران، صنعاء, ذمار، ريمة, الجوف ومأرب ).

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على محافظات ( تعز، إب, البيضاء، الضالع، شبوة، مرتفعات لحج وأبين والمرتفعات المحاذية لسهل تهامة) وتمتد شرقاً لتشمل أجزاء من الهضاب الداخلية والصحارى.

وأشار إلى احتمال تشكل الضباب على المرتفعات الجبلية الغربية والهضاب الداخلية.

وأفاد أنه من المتوقع هبوب رياح نشطة الى قوية على خليج عدن وباب المندب وجنوب الساحل الغربي.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد او عبور ممرات السيول وبطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

كما حذر سائقي المركبات على الطرقات الجبلية من التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الامطار وتشكل الضباب ويهيب بعدم عبور الجسور الارضية عند تدفق السيول.

ونبه الصيادين ومرتادي البحر إلى إضطراب البحر وإرتفاع الموج جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن.