الأحد 14 أبريل 2024 07:49 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

شاب يستدرج طالبا ويجرده من ملابسه ويجبره على الاستحمام أمام الكاميرا

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمصر من كشف ملابسات واقعة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر استغلال شخصين لطالب من ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز قويسنا بمديرية أمن المنوفية.

حيث تلقى مركز شرطة قويسنا بلاغًا من مسئول بإحدى المدارس بصحبة شقيقه (طالب "من ذوى الإحتياجات الخاصة")، يفيد بقيام شخصين بإستدراج شقيق المبلغ وتجريده من ملابسه وقيام أحد المتهمين بالإستحمام بصحبة "شقيق المبلغ" داخل حوض رى وقيام الآخر بتصويرهما وبث مقطع فيديو عبر صفحته بموقع "فيس بوك" وتطبيق "واتس آب".

وعلم المُبلغ بالواقعة بعد مُشاهدة الفيديو.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، واعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد المزاح، وقاما بحذف مقطع الفيديو عقب ذلك.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.