الأحد 14 أبريل 2024 08:36 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

”رمضان شهر التغيير” ...الشرطة النسائية بمأرب تنظم أمسية رمضانية

من الامسية
من الامسية

نظمت الشرطه النسائيه بمحافظة مارب أمسيه رمضان ، تحت عنوان "رمضان شهر التغيير"

وفي الأمسية التي أقيمت برعاية مدير عام شرطه محافظه مارب العميد يحيى علي حميد ألقيت العديد من الكلمات التي اشادت بدور الشرطة النسائية في مأرب .

وأشار مساعد مديرعام شرطة المحافظه العقيد الركن نجيب الناصر إلى أهميه مشاركه العنصر النسائي في أجهزة الشرطة والأمن ، والدور الكبير الذي تقدمه الشرطة النسائية في حفظ الأمن والاستقرار ، ومنع الجريمه قبل وقوعها.

واشاد بكل الجهود التي تبذلها الشرطة النسائية بمحافظة مارب .

من جهته اعتبر العميد توفيق عبيد دور الشرطة النسائية وفاعليتها في أداء دورها في حفظ الامن والاستقرار يبعث على الفخر والاعتزاز ، ويؤكد أهمية الشرطة النسائية .

وكانت مديرة إدراة الشرطة النسائية نقيب سميرة احمد غالب قد حيت في كلمتها الترحيبية بجهود منتسبي الشرطة النسائية ، مشيدة بالدور الأمني الذي تقدمه الشرطة النسائية ، في حماية المجتمع وضبط الأمن والاستقرار .

واعربت عن شكرها للقيادة ممثلة بوزارة الداخلية و السلطة المحلية بمارب وإدارة عام شرطة المحافظة ممثلةً بمدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى علي حُميد لدعمهم المستمر للشرطة النسائية ، والوقوف دوما لمساندتها لاداء مهامها بالشكل المطلوب .

كما شهدت الأمسية فقرات شعرية وثقافية تحدثت عن المناسبة .