المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:10 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

الجمعية العمومية لنادي الوحدة تطالب بالشفافية ومعرفة أصول النادي بعد أنباء بيع مقر النادي القديم

شعار نادي وحده صنعاء
شعار نادي وحده صنعاء

طالبت الجمعية العمومية لنادي وحدة صنعاء بالشفافية المالية والاطلاع على الحسابات والمستجدات والاستثمارات وأصول النادي بعد انباء عن بيع مقر النادي القديم .

وقالت الجمعية في بيان صادر عنها والذي رصده المشهد اليمني اليوم بان هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز الشفافية والمساءلة، لذلك تقدمت الجمعية العمومية لنادي وحدة صنعاء الرياضي الثقافي بعريضة إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، تطالب من خلالها بمجموعة من المطالب التي تهدف إلى ضمان سير عمل النادي بشكل سليم وفعال.

وبحسب البيان فإن أبرز المطالب :

- الاطلاع على الحسابات الختامية للنادي للفترة من 2014م حتى 2023م، مع الوثائق والمستندات والمصادقة من محاسبين قانونيين معتمدين

- إيضاح حيثيات ومستجدات وضع مقر النادي القديم في مديرية التحرير.

- اطلاع الجمعية العمومية على خطط الإدارة فيما يخص الأنشطة الرياضية الأخرى غير كرة القدم، وخطط إحياء هذه الأنشطة.

واعتبر البيان مبررات المطالبة بالشفافية :

- حرص الجمعية العمومية على الحفاظ على الإنجازات التي تحققت للنادي خلال السنوات الماضية، خاصة في البنية التحتية.

- ضمان عدم وجود أي مخالفات مالية أو إدارية.

تعزيز الثقة بين إدارة النادي والجمعية العمومية.

- تجنب الشائعات والأقاويل التي قد تضر بمصلحة النادي.

وأكد البيان حرص الجمعية العمومية على مصلحة النادي، وأنها لا تستهدف أي شخص أو جهة طالبة

تجاوب إدارة النادي مع هذه المطالب المشروعة، إيماناً منها بأهمية العمل المؤسسي والتعاون بين جميع مكونات النادي .

يُذكر أن اجتماع الجمعية العمومية قد عقد في مقر النادي القديم يوم السبت الموافق 9 مارس 2024، وتم تشكيل لجنة مكونة من ستة أشخاص من أعضاء الجمعية العمومية لتمثيلها في التواصل مع الهيئة الإدارية للنادي.