المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:40 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية منصة المخطوطات النادرة: إسرائيل تستحوذ على أكبر مجموعة يمنية في العالم

تعرض طائرة للخطوط لليمنية لخلل فني في الجو..اليك الحقيقة

طيران يمني
طيران يمني

نفت الخطوط الجوية اليمنية في بيان رسمي صادر عن الناطق الرسمي للشركة، حاتم عثمان الشعبي، مزاعم بوجود خلل فني في إحدى طائراتها على خط القاهرة - عدن.

وأكد الشعبي أن هذه المزاعم "غير صحيحة" و"تأتي ضمن حملة التشويه التي يتبعها بعض ضعاف النفوس ممن فقدوا مصالحهم التي كانوا يتحصلوا عليها من الإدارات السابقة".

وأوضح أن المنشور الذي تم تداوله على منصة "الواتساب" هو "منشور قديم تم نشره بالفيس بوك بتاريخ 3 يوليو 2019" وتم تعديله اليوم على طائرة من طراز A320.

وشدد الشعبي على أن "طيران اليمنية ليس لديه طائرات من طراز إيرباص 310 حيث توقفت جميعها عن التشغيل منذ 2019 م".

وأكد أن الخطوط الجوية اليمنية "وبإدارتها الجديدة قد حققت نجاحات عدة في أقل من عامين بصيانة كافة طائراتها والتي تم شراؤها من قبل الإدارات السابقة وكذلك قامت بشراء طائرتان لم تخسر على صيانتها إلا القليل لحرص القيادة على أهمية الإختيار المناسب منذ الوهله الأولى".

ودعا الشعبي "الأخوة جميعاً أن لا يجعلوا الناقل الوطني في مرمى الصراعات المختلفة وأن يقفوا بجانبه لأنه يخدم كافة أبناء الوطن بكافة مناطقهم وانتماءاتهم".

وأكد أن لشركة الخطوط الجوية اليمنية "الحق بالمتابعة القانونية لكل من يسيء لها بمعلومات مضللة وغير صحيحة وذلك بحسب القوانين التي ينظمها دستور الجمهورية".

وتأتي هذه التصريحات في ظل حملة تشويه تستهدف الخطوط الجوية اليمنية، تهدف إلى زعزعة ثقة المسافرين وإلحاق الضرر بسمعة الشركة.

وتؤكد الشركة على حقها في الرد على هذه المزاعم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجيها.