المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

إحباط هجمات ضد أهداف إسرائيلية في أوروبا

سيارة شرطة
سيارة شرطة

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، في تقرير لها مساء اليوم الثلاثاء، إنه تم إحباط هجمات ضد أهداف إسرائيلية في أوروبا.

وقالت إنه تم اعتقال عدد من اللاجئين من سوريا وأفغانستان في الأسابيع الأخيرة في البوسنة والنمسا، وبحوزتهم صور لأهداف يهودية وإسرائيلية على هواتفهم المحمولة.

ووفقا لتقرير الصحيفة الأمريكية يشتبه في أن اللاجئين المعتقلين خططوا لتنفيذ هجمات ضد أهداف إسرائيلية ويهودية بسبب الحرب في غزة.

وأضافت الصحيفة أنه تم العثور بحوزت المعتقلين على أسلحة من بينها مسدسات وبنادق كلاشينكوف وغيرها، مشيرة إلى أنه تم اعتقالهم واقتيادهم للاستجواب.

وقال مصدر مقرب من التحقيق بحسب الصحيفة إن "الصور التي عثر عليها بحوزتهم تشير إلى أن دوافعهم كانت حرب إسرائيل ضد حماس في غزة".