الأحد 14 أبريل 2024 09:28 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

شاهد.. لحظة إصابة لاعب مصري بنوبة قلبية ..وسيارة الإسعاف تقتحم الملعب في محاولة إنقاذه

اللاعب المصاب
اللاعب المصاب

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة سقوط اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر خلال مباراة بالدوري المصري.

وأظهر الفيديو سقوط اللاعب بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقي فيوتشر والاتحاد السكندري في الدوري العام المصري، وفقدانه للنطق تماما.

وبعد سقوطه، تجمع اللاعبون والطواقم الطبية حوله في محاولة لإفاقته ومعرفة سبب سقوطه المفاجئ.

وجاءت سيارة الإسعاف وتم نقل اللاعب إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية، فيما طالب الجماهير بإنهاء المباراة، حسبما أبان الفيديو.

وكشفت وسائل إعلام مصرية أن اللاعب أحمد رفعت تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية، وأزمة قلبية مفاجئة وهو ما كان سببا لسقوطه بالشكل المشار إليه خلال المباراة.