المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

ممثل شهير يلجأ للتسول بطريقة احترافية ويكسب 10 آلاف دولار شهريًا

ممثل صيني
ممثل صيني

لجأ ممثل صيني شهير، للتسول، وكسب المال، طيلة 12 عامًا، عبر إظهار مهارات تمثيلية فائقة لجمع ما يتسنى له من المارة.

وكشف موقع News18 أن الممثل الممثل الصيني المحترف لو جينغانغ اتخذ من الحديقة العامة Qingming Shanghe بمقاطعة "هينان" مكانا لممارسة عادته وعمله إن صح التعبير.

وعمد جينغانغ إلى الظهور بمظهر الفقير المتشرد وغطى وجهه بالتراب مرتديا ملابس رثة بعض الشيء لإظهار حالة الفقر التي يعيشها وهو ما يحفز المارة والسائحين في الحديقة على تقديم المال والطعام والشراب له.

وأضاف الموقع أن الممثل المتسول استطاع خلال السنوات الـ12 الماضية، التي تقمص فيها دور المتسول، أن يكسب ما يصل إلى 70 ألف يوان (9730 دولاراً) شهرياً، بالإضافة إلى طعام أكثر مما يمكن أن يأمل في تناوله.

وتمكن الفنان الصيني من صقل حرفة التسول في إطار تمثيلي ما أقنع المتصدقين عليه بإفراغ بعض مما في جيوبهم لصالحه. ومع ذلك، فهو في الواقع ليس فقيرا على الإطلاق.