الأحد 14 أبريل 2024 09:05 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

دولة عربية تنقسم نصفين في اليوم الأول لرمضان.. قسم يصوم الإثنين والآخر غدا الثلاثاء!

رمضان
رمضان

انقسمت دولة عربية إلى قسمين فيما يتعلق بموعد أول أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام الهجري 1445.

ففي حين أعلن قسم منها أن اليوم الإثنين هو أول أيام الشهر الفضيل، فإن النصف القسم الآخر، سيعلن أن غدا الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان!.

وفي التفاصيل، أعلن ديوان الوقف السني في العراق، وكذلك إقليم كردستان ، مساء أمس الأحد، أن الاثنين 11 مارس الجاري، غرة شهر رمضان في البلاد.

فيما المرجعيات الشيعية في العراق لم تعلن موقفها تجاه تحديد غرة شهر رمضان المبارك، ومضت معتمدة على إيران التي أعلنت أن غرة رمضان سيكون الثلاثاء.

فأمس الأحد، أعلنت إيران أنه يتعذر رؤية هلال رمضان، وقال "حجة الإسلام "علي رضا موحج نجاد، عضو طاقم الاستهلال "يمكن رؤية هلال شهر رمضان بسهولة يوم الاثنين، ولذلك نتوقع، كما ورد في التقويم، أن يكون يوم الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان المبارك".