المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

أول تعليق من الفلكي ”عادل السعدون” بعد خسارة التحدي بشأن أول أيام رمضان

الفلكي الكويتي السعدون
الفلكي الكويتي السعدون

رد الفلكي الكويتي عادل السعدون على الانتقادات التي تعرض لها بعد خسارته التحدي بشأن تعذر رؤية هلال رمضان اليوم في منطقة الجزيرة العربية.

وقال السعدون : " لا يهمني ولا أنحرج وأنا نفسيتي عالية ولا أتضايق وعندي مناعة ضد الذباب الإلكتروني الذي يجهل كيف يخاطب من هو أعلم منه في موضوع متخصص فيه".

وأضاف: "أطبق المقولة.. إذا تفشت الجهالة بقوم فمن الحماقة أن تكون حكيما".

وكان الفلكي السعدون تحدى ان يتم رؤية هلال رمضان اليوم في منطقة الجزيرة العربية .

وقال خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة إكس: "وعد مني أمام الله ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم لو أعلن مساء اليوم الأحد 10 مارس 2024 برؤية الهلال في أي بقعة في الجزيرة العربية ودول الخليج العربية وبشرط أن يكون الإعلان واضح ويقول تمت رؤية الهلال بالمكان الفلاني وليس فقط أن يكون الإعلان ( اجتمعت الهيئة وقررت أنه غدا أول رمضان ) فأنا أعلن عن توقفي بأي تصريح يخص بداية شهر رمضان والعيدين".

وأضاف: "ذلك بسبب سيادة الباطل على الحق وسأتبع سياسة القطيع وأصدق حتى لو أعلن أنه تمت رؤية الهلال ولم يحدث اقتران أو حتى لو غاب القمر قبل الشمس لأني رايت لا فائدة من مخاطبة عقول لا تؤمن بالعلم وسأكون حملا وديعا وليس ذلك خوف مني ولا عندي شيء أخسره، وأنا لم أهاب شيء بعمري طالما أتكلم الحق وأنا واثق منه ولكن بسبب الكثرة تغلب القلة وبسياسة أن لم تستطع عليهم فخاويهم فسأكون أول من يتبع المرياع".