المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:27 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية

قيادي حوثي يشتري منزل بمليون دولار في صنعاء ويسجله بإسم ابن اخته وآخر بنصف مليون دولار


يواصل الناشطون اليمنيون في حملتهم الرامية بكشف الفساد المستشري في صفوف المليشيا الحوثية والتي تتورط فيها قيادات المليشيا .
وقال أنس القباطي في منشور له بعنوان " لغز في زمن الفساد " متسائلا : - من هو الوزير الذي قام بشراء فيلا في فج عطان بأمانة العاصمة صنعاء بمبلغ مليون دولار، من أحد مالكي وكالات الحج والعمرة، وسجلها باسم ابن اخته..؟
- علما بان هذا الوزير كان إلى العام 2015 محامي تحت التمرين، وعين مع بداية الحرب مشرفا في شركة الغاز، ثم قياديا فيها، قبل ان يعين وزيرا في 27 ابريل/نيسان 2022..؟
- ولديه في نفس الوقت منزل اخر اشتراه في نفس الفترة ب400 ألف دولار..؟
الجدير ذكره ان الناشطين كشفوا فساد القيادات الحوثية وخاصة في وزارة الصناعة والتجارة والنفط والثورة المعدنية وفي هيئات الأوقاف والزكاة والأراضي والضرائب والتي تتسلتم فيها قيادات المليشيا الحوثية مرتبات بالملايين شهريا ويتروح راتب الموظف بين 200 الف - 700 ألف ريال يمني .