المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

أول تعميم حوثي بشأن شهر رمضان المبارك

عناصر حوثية امام مسجد الصالح
عناصر حوثية امام مسجد الصالح

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التابعة لمليشيا الحوثيين تعميماً يحمل الرقم (3) لسنة ١٤٤٥هـ، يتعلق بالانضباط الوظيفي خلال شهر رمضان المبارك.

ينص التعميم على تحديد ساعات العمل الرسمية للوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة، باستثناء المستشفيات ومراكز الخدمات الصحية، بخمس ساعات يومياً من السبت إلى الأربعاء، تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في الساعة الثالثة عصراً.

كما يشمل التعميم المؤسسات والشركات العامة والمختلطة، بما في ذلك البنك المركزي والبنوك التجارية، بنفس مواعيد العمل ولكن من الأحد إلى الخميس.

ويُمكّن التعميم رؤساء الوحدات الخدمية من تغيير مواعيد الدوام بناءً على طلب رسمي مسبب، ولا تصبح موافقة الوزارة نافذة إلا من تاريخ اليوم التالي لصدورها.

وتُكلّف الوزارة ومكاتبها برفع تقارير إلى مجلس الوزراء الحوثي عن مدى التزام الأجهزة والمرافق الحكومية بمواعيد الدوام الرسمي واحترام وقت العمل.

ويُطلب من الوزراء بمليشيات الحوثي وأمين العاصمة والمحافظين الحوثيين تعميم هذا القرار ومتابعة التزام الوحدات المرتبطة بهم قبل حلول شهر رمضان.