المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

”قلت له يا بيبي لا تكرر هذا” .. شاهد: بايدن يكشف تفاصيل محادثة سرية مع نتنياهو بشأن غزة بالخطأ بسبب ميكروفون مفتوح

بايدن
بايدن

كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن، تفاصيل محادثته مع رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، بشأن إيصال المساعدات إلى قطاع غزة، وذلك بالخطأ بسبب ميكرفون مفتوح.

وأظهر فيديو نشره المستشار الديمقراطي سوير هاكيت على منصات التواصل الاجتماعي، بايدن وهو يتحدث مع مايكل بينيت السيناتور الديمقراطي.

ويمكن سماع بينيت وهو يخبر بايدن بأن الضرورة تستدعي مواصلة الضغط على إسرائيل للسماح بإدخال مزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وذكر بايدن "قلت له يا بيبي (نتنياهو)، لا تكرر هذا، لكننا سنعقد اجتماعا (صريحا)"، مضيفا "مكبر الصوت يعمل هنا. حسنا. ذلك شيء طيب".

وسأل صحفيون بايدن عن الواقعة وهو يغادر على متن طائرة الرئاسة إلى مدينة فيلادلفيا، وقال في بادئ الأمر "لم أقل ذلك".

لكن حينما ضغط الصحفيون عليه بشأن ما قاله بعد الخطاب، رد بايدن "تنصتّم عليّ يا رفاق".