المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

خبيل المهرة بطلا والميناء وصيفا والقطن ثالثا ببطولة الدوري العام للكرة الطائرة

فرحة لاعبي خيبل بدرع البطولة
فرحة لاعبي خيبل بدرع البطولة

توج فريق خبيل المهرة ببطولة الدوري العام لكرة الطائرة، في البطولة التي نظمها الإتحاد العام للعبة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب .

وجاء تتويج خيبل المهرة بعد تغلبه على الميناء عدن، بثلاثة أشواط دون مقابل، (25/22)، و (25/20) و (25/16)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم السبت، في صالة الشهيد علي اسعد مثنى بالعاصمة المؤقتة عدن، في حين حل شباب القطن ثالثًا بعد تغلبه في مباراة تحديد المراكز على سيؤون بثلاثية نظيفة.

وعقب إنتهاء المباراة، قام وزيرا الشباب والرياضة نايف صالح البكري، والأشغال والعامة والطرق المهندس سالم الحريزي، والقائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني، بتكريم فريق خيبل المهرة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والميناء بكأس الوصيف والميداليات الفضية، وشباب القطن بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية، كما تم تكريم سعيد الشامي من نادي الميناء كأفضل لاعب شامل في البطولة .