الأحد 14 أبريل 2024 09:05 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

”الإنسانية في أبهى صورها: مخيم إيواء قوات درع الوطن يوفر الأمان والراحة للعالقين بالوديعة”

صورة من المخيم
صورة من المخيم

جهزت قوات درع الوطن مخيم ايواء للعالقين في الوديعة مزود بحمامات متنقلة وسيارات إسعاف وبوز مياه، تنفيذا لتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن العميد بشير الصبيحي.

وتأتي هذه الخطوة بسبب الاكتظاظ الكبير في المنفذ، حيث تم نصب خيام مجهزه بدورات مياه ومركز صحي متنقل ووجبات غذائية للعالقين.

يجدر الإشارة إلى الجهود الإنسانية التي تقوم بها قوات درع الوطن والتي تعكس التزامها بتوفير الرعاية والدعم للأشخاص الذين يجدون أنفسهم في وضع صعب بسبب الاكتظاظ في المنفذ.