الأحد 14 أبريل 2024 09:33 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسماء الدول التي شاركت في إسقاط صواريخ ومسيرات إيرانية أطلقت نحو إسرائيل الجوازات توجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي ”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي

قبائل يافع حضرموت تدين الاعتداء على القضاة وتصدر بيانا (وثيقة)

شعار قبائل يافع حضرموت
شعار قبائل يافع حضرموت

أصدر مجلس مشايخ قبائل يافع في حضرموت بيانًا يدين بشدة الاعتداء الذي تعرض له القاضي محمد عوض بن علي الحاج، رئيس نيابة استئناف سيؤن، وزملاؤه القضاة، والذي منعهم من أداء واجبهم القانوني والشرعي.

وطالب البيان الذي اطلع عليه "المشهد اليمني" النائب العام ومجلس القضاء ووزارة الداخلية بالكشف عن الجناة ومحاكمتهم لضمان العدالة واتخاذ التدابير الأمنية لحماية القضاة.

وأكد البيان على دعم القضاة المخلصين في جهودهم لتحقيق العدالة والأمن في البلاد، محملًا المعتدين المسؤولية عن أي أذى قد يلحق بالقضاة.