المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

مقتل مواطن بظروف غامضة داخل منزله في منطقة ”ضبوه ” جنوب العاصمة صنعاء


قُتل مواطن في ظروف غامضة داخل منزله في منطقة "ضبوة " جنوبي العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني انه تم العثور على المواطن صلاح ناجي الذعرور، مقتولا برصاص من مسدسه الشخصي، داخل منزله في حي "ضبوة" جنوبي صنعاء .
وأضافت المصادر ان المؤشرات الأولية تشير إلى ان الذعرور قتل نفسه منتحرا، ووجدوه أقاربه وهو مقتولاً في غرفة المقيل "الطيرمانة" بالدور الأخير للمنزل .
وأكدت المصادر ان "الذعرور" كان يعاني من حالة نفسية وسبق له الاعتداء على زوجته وبناته وابنه البالغ من العمر 13 عاماً، بالضرب المبرح، وطعن زوجته بواسطة أداة حادة .
وطالب أقارب الضحية إدارة البحث الجنائي بمحافظة صنعاء، بالتحقيق في ملابسات الحادث والتحفّظ على الجثّة بعد عثورهما على آثار دم في غرفة النوم، والتي رجحت أنها نتيجة عراك دار بين العائلة قبل وامتد إلى اماكن متفرقة في المنزل .