الأحد 14 أبريل 2024 08:01 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

مقتل مواطن بظروف غامضة داخل منزله في منطقة ”ضبوه ” جنوب العاصمة صنعاء


قُتل مواطن في ظروف غامضة داخل منزله في منطقة "ضبوة " جنوبي العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني انه تم العثور على المواطن صلاح ناجي الذعرور، مقتولا برصاص من مسدسه الشخصي، داخل منزله في حي "ضبوة" جنوبي صنعاء .
وأضافت المصادر ان المؤشرات الأولية تشير إلى ان الذعرور قتل نفسه منتحرا، ووجدوه أقاربه وهو مقتولاً في غرفة المقيل "الطيرمانة" بالدور الأخير للمنزل .
وأكدت المصادر ان "الذعرور" كان يعاني من حالة نفسية وسبق له الاعتداء على زوجته وبناته وابنه البالغ من العمر 13 عاماً، بالضرب المبرح، وطعن زوجته بواسطة أداة حادة .
وطالب أقارب الضحية إدارة البحث الجنائي بمحافظة صنعاء، بالتحقيق في ملابسات الحادث والتحفّظ على الجثّة بعد عثورهما على آثار دم في غرفة النوم، والتي رجحت أنها نتيجة عراك دار بين العائلة قبل وامتد إلى اماكن متفرقة في المنزل .