الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..انتشار فيديو خادش للحياء يثير جدلاً واسعًا في صنعاء نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني!

رسالة نارية من السعودية للحوثيين والايرانيين(صورة)

في إطار خطط رفع مستوى الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي تهديد أو عدوان خارجي، نفذ الجيش السعودي هجمات نارية مرعبة ضد عدة أهداف استراتيجية، بالإضافة إلى عملية إجتياح تدريبية برية لمدينة الخزامى ضمن مناورات سيف السلام 12.

وقال ناشطون إن الهجمات التي شنها الجيش السعودي تأتي في إطار تنفيذ الخطط العسكرية الموضوعة لتعزيز القدرات الدفاعية والهجومية للقوات المسلحة، وتوجيه رسالة واضحة للحوثيين والايرانيين وكل من يحاول التحرش بسيادة وأمن المملكة.

وأضافوا أن الجيش السعودي استخدم الراجمات الأرضية لإطلاق صواريخ عالية الدقة والتدمير ضد أهداف محددة، محققاً إصابات مباشرة وموجعة للعدو.

كما نفذت القوات البرية عملية إجتياح سريعة ومنسقة لمدينة الخزامى..

وأشاد الناشطون بالجهود والتضحيات التي يبذلها الجيش السعودي في سبيل حماية الوطن والمواطنين، مؤكدين أن الجيش السعودي مستعد للتصدي لأي تحدي أو تهديد يهدد أمن المملكة والمنطقة.

ونقلت وسائل الإعلام السعودية عن ناشطين ومحللين سياسيين قولهم إن الجيش السعودي أظهر قوة نارية كبيرة ومهيبة، وأن من شاهد هذه الهجمات سيفكر ألف مرة قبل أن يحاول التحرش بسيادة المملكة أو العبث بأمنها.

وأعرب الناشطون عن فخرهم واعتزازهم بالجيش السعودي وبما يقوم به من أجل الدفاع عن الدين والملك والوطن، ودعوا إلى دعمه والوقوف معه في مواجهة الأعداءوالمعتدين.