المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:35 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

محكمة بمارب تقضي بحبس صحفي وتغريمه 5 ملايين ريال

أدانت المحكمة الابتدائية في مأرب الكاتب محمد مصطفى العمراني، وأصدرت حكمًا ضده بالسجن والغرامية المالية، بتهمة الإساءة لناشطة حقوقية.

ونص قرار المحكمة الابتدائية بمارب، على إدانة الكاتب العمراني، بالتهمة المنسوبة إليه في الدعوى المقدمة من الناشطة ألفت الدبعي، بسبب مقالة صحفية، تحت عنوان (ألفت الدبعي الناشطة المتسولة بإسم المرأة والمتلونة حسب المصالح).

وأقرت المحكمة معاقبة العمراني بالسجن لمدة عام مع النفاذ، وتغريمه 5 ملايين ريال يمني.

كما أقرت المحكمة انقضاء الدعوتين القضائية والمدنية بالتصالح مع مالك صحيفة "أخبار اليوم" سيف الحاضري، ومعاقبة الصحيفة بدفع ألف وخمسمائة دولار.