الأحد 14 أبريل 2024 09:05 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

حاول فض النزاع بين جيرانه ولقي مصرعه برصاصهم.. حادثة مفزعة جنوبي اليمن

لقي شاب مصرعه برصاص جيرانه أثناء اندلاع اشتباك مسلح، في مديرية خنفر بمحافظة أبين (جنوبي اليمن).

وقالت شرطة أبين في بيان لها، فجر اليوم، إن الشاب "ناصر بن سبعة" قتل برصاص جيرانه أثناء تدخله لفض نزاع نشب بينهم في مديرية خنفر.

وأضاف البيان أن قوات أمن خنفر تمكنت من إلقاء القبض على قتلة "بن سبعة" بعد مطاردة استمرت ثلاث ساعات، وإحالتهم إلى السجن المركزي بعد أن تم التحقيق معهم.

وأكدت الشرطة في بيانها أنها ستتخذ إجراءات حازمة ضد من يثير الفوضى ويخرج عن القانون، مشددة على ضرورة التعاون الوثيق بين المواطن والشرطة لضمان الأمن العام.