المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:42 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

معلم يمني ينهار فجأة أمام المواطنين بسبب عجزه عن شراء احتياجات أسرته

تعرض معلم للانهيار ودخل في نوبة بكاء شديدة، بعد عجزه عن شراء احتياجات أسرته من المواد الغذائية ورفض أحد التجار البيع له بالآجل.

وقال شهود عيان، إن المعلم (س.ع.ع) دخل في نوبة بكاء شديدة، وانهار أمام المواطنين، بعد رفض مالك متجر في مدينة جعار بمحافظة أبين (جنوبي اليمن)، البيع له بالآجل، حتى نهاية الشهر وموعد صرف المرتب.

وأضاف شهود العيان، أن التاجر اعتذر عن "الدين" بحجة عدم انتظام مرتبات الموظفين الحكوميين، وتأخيرها، الأمر الذي ينعكس على ملاك المحلات التجارية.

وأشارت المصادر إلى أن المعلم انهار أمام الجميع ودخل في نوبة بكاء شديدة قبل أن يتدخل أحد فاعلي الخير ويشتري له حاجاته ويدفع ثمنها.

وارتفعت حدة معاناة الموظفين الحكوميين في اليمن، بسبب انقطاع المرتبات، خصوصًا في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، حيث توفي قبل أيام، معلم يدعى "إسحاق ملاح" بنوبة قلبية، على قارعة الطريق بأحد شوارع صنعاء، خلال عمله لتوفير احتياجات أسرته.