المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:19 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

أول دولة يزورها بعد تعيينه رئيسا للوزراء.. وصول ”بن مبارك” إلى العاصمة الروسية موسكو ”فيديو”

استقبال بن مبارك في موسكو
استقبال بن مبارك في موسكو

وصل رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، مساء اليوم الإثنين، إلى العاصمة الروسية موسكو، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام سيلتقي خلالها بكبار المسؤولين الروس.

وكان في استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق له ممثل الرئيس الروسي للشرق الاوسط و شمال افريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بغدانوف، ورئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية الروسية السفير ايجور بجداشف، وسفير اليمن في موسكو أحمد سالم الوحيشي، واعضاء السفارة اليمنية.

وهذه أول زيارة خارجية للدكتور أحمد عوض بن مبارك، منذ تعيينه رئيسا للوزراء وأدائه اليمين الدستورية في عدن مطلع الشهر الجاري.

وقالت رئاسة الوزراء، إن زيارة بن مبارك لموسكو تستغرق عدة أيام يجري خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين الروس حول العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، اضافة للتطورات في اليمن والمنطقة والدور الروسي للمساهمة في إحلال الأمن والسلام في اليمن والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

تأتي هذه الزيارة، بعد أيام من استقبال بن مبارك، وفدا روسيا في العاصمة المؤقتة عدن، وتحديدا منتصف الشهر الجاري.